Wednesday, June 24, 2020

(لعبة بولو)
أنني بين الكوابيس أخوض
حرباً باردة ،
حرباً ليس فيها قائد لا جنود،
لا وقع خيول،
لا سيوف، لكن هناك طعنات
وروح شاردة،
ألوذ و انا معصبة العينين 
مع بضع خدوش ،
ثوبا مهلهل الأطراف،
كعوب أقدامي السائفه،
تطاردني الأرواح  اللعينه
تبغضني بصولجانها 
بين كر وفر في الفلاة ،
فـ أقتلها  بأوراق الزعفران
وعرق الصندل الناشفه. 
يهرب المارج من القربان ، 
تحتضنني شجرة النور ،
فوق اغصانها يتدلى خيط 
يحمل قنديل رث، مهترئ ،
ريح إليه قادمة
أيها النور الباهت،
أبصر في أعماقي الخائفة،
توضأ بماء الوجه،
خذني الى الجنائن المخضرة
اشرح لي صدري،
عانق تناهيدي الصاعدة،
كن لي بلسماً لألمي النضاح،
صندوق أسعافات ،
يستقبل جروحي النازفه،
أطرد هزار ظنوني  الزائفة ،
شاطرني الحياة بـ آلائها،
كن لي من خلف الضباب ودقاً
يغسل القلوب الجاحفة ،
وكن لي واقياً يطوق وجهي ،
 يحميني من الكرات المرمية 
في أحضاني الراجفة

الشاعرة العراقية رؤى العقابي

No comments:

Post a Comment

المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية المملكة المغربية

Iris Calif    Photography Combined Vith Painting: The Artist Zehava Neter Model: Iris Calif Iris Calif , Resident of the State of Israel, po...