Thursday, April 16, 2020

يوم اعلنت البقاء

ماجد محمد طلال السوداني
العراق - بغداد
((يوم أعلنتُ البقاء))
1- قررت ان أغادرُ
حزمةُ حقائب السفر
للرحيلِ
في منتصفِ الطريق
على حينِ غفلةٌ تذكرتُ
اني نسيتُ قلبي وديعة
عند بنت الجارِ
قررت النزول في أولِ محطة
تركتُ يأسي المؤثر ها هنا
والعودة للدار
كل شيء داخلي يحبكِ
ويعشق ما في داخلكِ
حزني لا ينتهي
فيه الف حكاية وحكاية
كحكاياتِ ألف ليلة وليلة
قررت البقاء هنا لنهاية العمر
والغاء فكرة الرحيل
2- يوم اعلنت البقاء
من أجلكِ لأنكِ أنتِ أنا
وأنا لستُ أنت بالوفاءِ؟؟؟
من أجلكِ أنتِ كتبتُ عبارات عشقاً أخضر
سأعيشُ من أجلكِ العمر
من أجلِ البقاء
من أجلِ لقاء
ابتسمت لي الثريا بهدوءٍ
على شفاهِي ارتسمت بسمة الثغرِ
بسمة رجل فيها أمل
وفاء طهارة وخجل
لتغفو عليها مدن احلامنا
تمسحُ جراحات ما مضى من حياتنا
نعيشَ كما نحبَ و تحلو الأيام لنا
في يومِ صحو مكتمل القمر
رُسمت الفرحة على شفاهِ النساء
ارتدين فساتين الفرح
وظعنَ احمر الشفاه على الشفاهِ
جملنَ الخدودِ
تكحلن بسوادِ الرموش
عادَ الخضار في الاشجارِ
والحياة لآرضنا بغيثِ السماء
يوم أعلنتُ البقاء
من أجلكِ لأنكِ أنتِ أنا
وأنا لستُ أنتِ بالوفاءِ ؟؟؟
لازلتُ أعيشُ داخلكِ عشقاً اخضر

No comments:

Post a Comment

المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية المملكة المغربية

Iris Calif    Photography Combined Vith Painting: The Artist Zehava Neter Model: Iris Calif Iris Calif , Resident of the State of Israel, po...