Friday, August 16, 2019

»»»»» / فصام الحب \ «««««
عبد الإله ابو ماهر
                            
                                            
لا تلوميني .......
إن لم أقل حبيبتي
فإن هجري للحب
يلازم بعدي بالفصام
و عناد الحب
بلسم لعشق روحي
و توأم
لكبرياء نفسي بالغرام
أتدرين أن عشقي
نام پأحضان الزمان
فلازمه الصبر
وكان بطيب مقام
لا تلوميني ...
إن هوى زهر الياسمين
وأغصان الورد تكسرت
و باتت حطام
والفل بهت أريجه
حين تسجى
يعلن حداد الحب
مع نوح الحمام
و إن إشرأبت أعناق الفجر
يتمطى
يرقب لك ، مني سلام
لا ...
سأهمس في أذن العناد
أنني لن أركع
لغرور أنثاي بالغرام
تدعي الحب
وتوارب اللقاء
وتحجم عند الوصل
و تقول حرام
وتقول
لا تأتني في منامي
حبنا أنقى
وحبل البعد له عصام
و تتجاهل أحلامي
وتطعن حبي بالسهام
لا تلوميني …
إن قلت لك
قد ضاع منك
فقه الإنسجام
أنا لست رضيا
أحبوح لحبك
ولا طفلا
بلغ الفطام
أنا رجل لي
في الحب كبرياء
و لي آيات بالحب
عظام
فهذا قراري
يوائم عناد شوقي
فلا رجوع لي إليك
حتى ولا بالأحلام
16/8/2019
....... بقلمي .......
عبدالإله أبوماهر

No comments:

Post a Comment

المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية المملكة المغربية

Iris Calif    Photography Combined Vith Painting: The Artist Zehava Neter Model: Iris Calif Iris Calif , Resident of the State of Israel, po...