Friday, August 16, 2019

💃الغجرية💃
سهام جقيريم
                              

💃غجرية أنا
 وكل مافي ّ
خارج على
 القانون
من أحمر
 شفاهي 💄
فثوبي
الى كحل
 العيون
انا أضع
 قانون العشق
وأنا أخترع له
بكل اللغات
 الفنون 🎲.

🍊غجرية أنا
 وكلي
أنوثة
 تتفجر 🍓

☕️ألاعب الاقدار
بحفنة رمل
وفنجان
 قهوة وسكر
لن تنال
فرصا للتفكير
ولا وقتا
 لتقرر 💘

💓ستتبع
حتما عيونا
سحرها
 كأمواج تهدر
وشعورا
تسافر في كل
الارجاء وتبحر .💓

💃غجرية أنا
أقرأ كفك
 وأحزر
ماضيك
 وحاضرك
وغدا فيم
ستفكر .⚓

🐉غدك ياهذا
على كف
 عفريت أخضر
لن تملك
 منه فكاكا
مالم عكس
 التيار تبحر 🌊

في كل البحار
علّك في
 ميناء مجهول 🛥️
من موانئ
 الدنيا
بوصالي قبل
يأسك
تظفر .💝

.
💞سهام جقيريم💕
2\2\2019

No comments:

Post a Comment

المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية المملكة المغربية

Iris Calif    Photography Combined Vith Painting: The Artist Zehava Neter Model: Iris Calif Iris Calif , Resident of the State of Israel, po...