Thursday, May 7, 2020

ابتهالات رمضانية

 يا من بيده الملك
وهو على كل شيئ قدير
 أنر دربي واحميني من شروري
 ومن شنآن قومي
 وتغمذني برحمتك وبغفرانك
 وأنجدني من ضلالة نفسي
 وقوي حججي
 واحجب عني خبثي
واجعلني مستبشرة دوما وأبدا
 طائعة وخاشعة وطالبة
 سترك ومددك
باكية متحسرة عما فاتني
اللهم اجعل أيامي المقبلة أكثر
إشراقا وهمة وهناءا
اللهم أبسط لي جناحي
 وابعدني عن كل مذلة أو فجور أو شرور
وجنبني الفواحش ما ظهر منها وما بطن
واجعلني لنورك أهتدي
     ولسترتك أنتمي
     ولعلمك أنهلي
   ولخيراتك أطلبي 
   ولصلاتك أحمدي
   ولخشوعي اهتذي 
    وإلى روحي أتبت وأبتغي
    رضوانا وعزة ونقاءا وصلاحا
 « وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور »
 يا إله ناديتك والناس نيام 
وأنا على عهدك وصراطك
   لا  أحيد ولا أنزوي
  أن تمدني بالمدد مدد مدد
  حتى لا أضيع عن روحي
 وعن هويتي وديني وسؤددي
 ربي لا معين لي غيرك فافرح رجاء
 قلبا يتيما تضرعا
 لمناجاتك توددا وأطربا
 وللظفر بفوزه آمن
  وبك توكل وتحرك
 وعمل وأجاد
ربي أكمل علي رجائي وفرحتي
وكن لي نعم المعين والموجهي
خذ بيدي يا رب العالمين
        الحمد لله والشكر لله
                  دوما
            على كل حال .

سلوى   بنموسى

 الأديبة والشاعرة
المملكة المغربية

No comments:

Post a Comment

المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية المملكة المغربية

Iris Calif    Photography Combined Vith Painting: The Artist Zehava Neter Model: Iris Calif Iris Calif , Resident of the State of Israel, po...