Monday, April 20, 2020

ليش تزعلني منك

ليش تزعلني منك  :::
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 

كثير كثير كنت باحبك

وكل ما بتحب البستلك

و بأجمل المكياج تزوقتلك

وشعري صبغته ونشرته على كتفك

وتركت كل العطور وتعطرت بعطرك

وما اشربت ولا احتسيت غير خمر رحيقك

ولا قلبي امتلأ ولا رقص إلا لحبك

وأنا مش بس باحبك أنا والله بعاشقك

وبالآخر تزعلني وبتفكر أنك تهجرني

قولي شو أنا قصرت معك أو شو اعملتلك

قبلاتي أعطيتك وحضني ومضجعي فرشتلك

وربيع عمري اعطيتك  وجمعت زهوره  وأهديتك

وعلى أوتار قلبي وشراييني عزفت لحن الحب وغنيتلك

بشو انا زعلتك

قولي

بشو أنا  زعلتك

لتهجرني

وتزعلني منك

د. عز الدين حسين أبو صفية،،،

No comments:

Post a Comment

المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية المملكة المغربية

Iris Calif    Photography Combined Vith Painting: The Artist Zehava Neter Model: Iris Calif Iris Calif , Resident of the State of Israel, po...