Monday, April 27, 2020

أنا من أكون  ؟! 

    أنا إنسانة بسيطة 
    تعانق الحياة الجميلة 
   أنا نقطة ماء في بحيرة 
   تكبر وتنمو في الطبيعة 
   أنا زاد لك الخليقة 
   أنا نور لطبيعة البشرية 
   انا حنان زائد للقصيدة 
   أنا درر ثمينة للكلمات النبيلة 
   أنا شفاء لكل روح أبية 
   أنا الحب والنقاء للإنسانية 
   أنا الجهد والثمار للروح طيبة 
   أنا عين الله تحرصني من كل أذية 
   تسقيني إيمانا ورحمة جلية 
   تطوقني وتعصرني هواء نقيا 
    أنا إنسان بكل القيم راجيا 
    بكل السؤال مجيبا 
    لكل الخطوب مؤمنا ومرشدا 
    أنا انزوي للنميمة والبغاء 
    أمشي جنب الحيط أداوي الجراح 
    أخفظ ناظري لأتقي الفتنة 
   وأحجب كاحلى مودة في رضاء الرحمان 
    أنكمش وأعطي وأحمد وأشكر المنان 
    أنا يا أنا من أكون ؟؟ 
    أنا هبة من الله 
   هدية من السماء 
    أنا الحب والرضاء 
    أنا التقوى والنقاء 
   أنا روح واحتواء 
   أنا لا شيئ بدون حب خالقي 
   بدون الصحبة الطيبة 
   بدون القيم و سبل الحياة الزكية 
  حياتي بسيطة وانجازاتي كبيرة 
  أنا من أكون يا أنا ؟؟ 
   الكمال لله وحده دون سواه 
    أنا إنسانة وكفى  !!؟؟ 

    سلوى   بنموسى 

  الأديبة والشاعرة  
  المملكة المغربية

No comments:

Post a Comment

المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية المملكة المغربية

Iris Calif    Photography Combined Vith Painting: The Artist Zehava Neter Model: Iris Calif Iris Calif , Resident of the State of Israel, po...